ثنائي خيارات تحليل السوق


التحليل الفني في الخيارات الثنائية.


كالتاجر من الخيارات الثنائية، لديك لجعل التنبؤات حول تحركات الأسعار في المستقبل من الأصول. في التجارة العادية، هناك طرق مختلفة للقيام بذلك، ولكن الأكثر شيوعا هو تحليل أساسي.


وتفحص هذه الطريقة الأرباح، والأرباح، والمنتجات الجديدة، والمشاريع البحثية وما إلى ذلك من الأصول. لسوء الحظ، التحليل الأساسي غير قابل للتكيف مع الخيارات الثنائية. الطريقة الوحيدة لتصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية هو استخدام التحليل الفني.


كيف يمكن للتحليل الفني أن يفيد التداول الخاص بك.


وكلما تقصرت الفترة الزمنية، يتحرك السعر بشكل عشوائي وغير منتظم أكثر. ولم تعد هذه الحركات متأثرة بأسباب أساسية، ولكنها نتيجة لأحداث عشوائية لا يمكن التنبؤ بها تؤثر على العلاقة بين العرض والطلب.


قد يرغب شخص ما في شراء أسهم لأن لديه بعض المال المتبقي، شخص آخر قد يبيع لأنه يحتاج المال. هذه الأحداث ليست دائما منطقية وعشوائية بحيث يمكن التنبؤ بها.


وبالتالي، فقد جاء التجار وسيلة للتعامل مع التحديات الفريدة لتحركات الأسعار العشوائية: التحليل الفني.


ويستند التحليل الفني إلى ثلاثة افتراضات أساسية عن الأسواق وتحركات الأسعار:


1. حركات السوق خصم كل شيء.


يعكس السعر بالفعل جميع المعلومات ذات الصلة التي تؤثر على سعر الأصل. ولذلك ليس من الضروري معرفة أي معلومات أساسية عن الأصل. من خلال تحليل سعر التاجر يمكن معرفة ما يفكر المستثمرين حول الأصول، وحيث السعر سوف تتحرك في المستقبل.


2. تتحرك الأسعار في الاتجاهات.


ويعتقد المحللون الفنيون أن الأسعار تتحرك في الاتجاهات. الاتجاهات هي حركات متعرجة في اتجاه معين، إما أعلى أو أسفل، أو جانبية. على نطاقات زمنية مختلفة، يمكن للأصول تمر من خلال اتجاهات متعددة في نفس الوقت، وغالبا حتى من خلال الاتجاهات في اتجاهات مختلفة.


3. التاريخ سوف يكرر نفسه.


ثالثا، سوف يكرر المستثمرون سلوك المستثمرين أمامهم. وهذا يعني، على الرغم من أن تحركات السوق هي عشوائية وغير عقلانية، ويمكن التنبؤ بها إذا التاجر يتعرف على أنماط ورسم الاستنتاج الصحيح منها. ومن نتائج هذا الافتراض تحليل الاتجاهات وأنماط الشموع.


وبعبارة أخرى، يتجاهل المحللون الفنيون مسألة لماذا تتحرك الأسعار لأعلى أو لأسفل. بدلا من ذلك، فإنها تركز على بيان بسيط أن تحركات الأسعار مماثلة قد حدثت من قبل، ومعظم الوقت خلق نفس النتيجة. لذلك، يمكن للتاجر أن يفترض أن هذه النتيجة من المرجح أن يحدث مرة أخرى هذه المرة، والاستثمار في هذا التنبؤ.


ومن المستحيل عمليا إجراء استثمارات جيدة، وخاصة على مثل هذه المقاييس الزمنية القصيرة كما هو الحال مع الخيارات الثنائية، دون تحليل تقني. وبالتالي فإن أي تاجر جديد لديه للاستثمار الكثير من الوقت لإتقان أساسيات التحليل الفني. يجب أن تستند أي استراتيجية تداول ناجحة للخيار الثنائي إلى التحليل الفني.


لماذا لا يعمل التحليل الأساسي مع الخيارات الثنائية.


وفي حين أن التحليل الأساسي يمكن أن يتنبأ بما إذا كان سعر الأصول سيرتفع أو ينخفض ​​خلال السنوات القليلة القادمة، فإنه لا يمكن التنبؤ بما إذا كان السعر سيرتفع أو ينخفض ​​الآن. حتى عندما تكون هناك أخبار جديدة، فإن التحليل الأساسي لا يمكن أن يجعل التنبؤ حول مدى زيادة الأرباح سيجعل ارتفاع سعر السهم اليوم، على سبيل المثال.


وهذا يعني، كالتداول الخيارات الثنائية لديك لرمي كل الافتراضات الكلاسيكية حول الأسهم التداول على متن الطائرة. يجب أن لا تتوقع أبدا ارتفاع أسعار الأسهم لأن الشركة لديها منتجات كبيرة وقاعدة المستهلكين الموالية المتنامية. لن تؤثر هذه الأمور على سعر السهم في الأطر الزمنية ذات الصلة بالخيارات الثنائية.


كما ترون من النظر إلى خط التذبذب لأسعار الأسهم التاريخية، حتى أفضل الأسهم سيكون لها فترات من هبوط الأسعار، وحتى أسوأ الأسهم سيكون لها فترات ارتفاع الأسعار.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


استخدام الرسوم البيانية السعر.


بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات التعليم / باستخدام-الأسعار-الرسوم البيانية / جامعة الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية 24 ديسمبر 2018 24 ديسمبر 2018.


التجار الذين لديهم بعض التعرض لأسواق الخيارات الثنائية ربما تأتي عبر مصطلح التحليل الفني عند قراءة المواد التعليمية التي يقدمها الوسطاء. العديد من التجار الجدد، ومع ذلك، مندهشون عندما يسمعون أن الخيارات الثنائية مواقف يمكن أن تستند كليا على أنماط الأسعار والسلوك السوق التاريخي التي يمكن العثور عليها على الرسوم البيانية.


ولكن الحقيقة هي أن التحليل الفني للأسعار يستخدم من قبل الغالبية العظمى من مجتمع السوق النشط وعندما يقترب بشكل صحيح، فإن التحليل الفني يمكن التجار من تحديد الفرص الجديدة التي قد لا تكون مرئية على خلاف ذلك. هنا، سوف ننظر في ما هو تحليل الأسعار والطريقة التي يمكن استخدامها لبناء الأفكار التجارية وتعزيز احتمال أن المواقف الفردية تتكشف بطريقة مواتية (مربحة).


تحديد تحليل الأسعار التقنية.


في جوهرها، التحليل الفني هو وسيلة لتقييم القيمة الحقيقية للأصل من خلال تحليل السلوك السعر التاريخي كما هو موضح على الرسم البياني. ولا يهتم المحلل التقني بالبيانات الاقتصادية أو التوقعات المتعلقة بأرباح الشركات في المستقبل أو حتى هوية الأصول الأساسية. كل المحلل الفني يراقب هو الطريقة التي تصرفت بها الأسعار في الماضي، وسيتم استخدام هذه المعلومات للتنبؤ بكيفية أداء الأسعار على الأرجح في المستقبل.


وبما أن محللي الأسعار التقنية ينظرون إلى الأداء التاريخي لأصل ما (ويعتقدون أن هذا الأداء سيتم تكراره في المستقبل)، فإن التجار يستخدمون هذا النهج لتحديد مستويات سعرية محددة تحدد الصفقات في الأسواق النشطة. عند تداول الخيارات الثنائية، وهذا يعني أساسا أن التجار يمكن استخدام التحليل الفني لإنشاء توقعات الاتجاه واسعة (تتحرك الأسعار إما صعودا أو هبوطا) وأسعار الإضراب الدقيق للمراكز المنفذة. هذه المعلومات يمكن أن تكون حاسمة عند تحديد المعلمات الخاصة بك للحرف الفردية.


قياس العرض والطلب.


وأحد الطرق التي يفيد بها التحليل التقني هو إظهار المجالات التي يرجح أن تقدم فيها مستويات أساسية من العرض والطلب في المستقبل. وكما هو الحال دائما، يجب أن نتذكر أن العرض المفرط يدفع الأسعار إلى الانخفاض، في حين أن الطلب المفرط يدفع الأسعار إلى الارتفاع.


إذا نظرنا إلى الرسم البياني للسعر، نرى أن الأسعار تتجه أعلى، والوصول إلى الهضبة قبل عكس، يمكننا أن نرى أن العرض المفرط في ضرب السوق. إذا تحركت الأسعار صعودا نحو هذا المستوى مرة أخرى في المستقبل، فإننا نتوقع رد فعل مماثل في السوق (انعكاس هبوطي) وهذا سوف ينظر إليه المحللون الفنيون كمنطقة رئيسية للدخول في خيارات بوت لذلك الأصل.


وعلى العكس من ذلك، عندما تتجه األسعار إلى االنخفاض) وتصل إلى قاع رئيسي قبل االنعكاس (، يمكننا أن نرى أن الطلب المفرط يدخل السوق حيث يبحث المستثمرون عن شراء األصل بأسعار أرخص. إذا تحركت األسعار نحو االنخفاض نحو هذا املستوى مرة أخرى في املستقبل، فإننا نتوقع حدوث رد فعل مماثل في السوق) انعكاس صعودي (، وسوف ينظر إليه احملللون الفنيون كمنطقة رئيسية للدخول في خيارات كال لهذا األصل.


المؤشرات و أوسيلاتورس.


أما طريقة التداول الثانية فتتمثل في التحليل الفني من خلال استخدام المؤشرات ومؤشرات التذبذب. بمعنى أساسي، هذه الأدوات تدير الأسعار من خلال الصيغ الرياضية من أجل تحديد متى أصبح الأصول ذروة البيع (تصبح رخيصة جدا) أو ذروة الشراء (تصبح مكلفة للغاية). هذه الأدوات هي الأكثر فائدة للتجار لأنها تسمح لنا أن ننظر إلى النشاط السعر بطريقة موضوعية (دون خطأ بشري يرتبط مع أنواع أخرى من التنبؤات).


لاحظ المتوسط ​​المتحرك في الأرجواني ومؤشر القوة النسبية باللون الأزرق.


ولهذه الأسباب، يقوم معظم التجار النشطين بتنفيذ نوع من المؤشرات أو تحليل المذبذب قبل تحديد أي من مراكز الخيارات الثنائية. بعض الأمثلة الأكثر شعبية من هذا يشمل مؤشر القوة النسبية (رسي)، والانحراف التقارب المتوسط ​​التقارب (ماسد)، أو مذبذب ستوشاستيك.


أداء السعر السابق للتوقعات الاتجاه المستقبلي.


طرق التحليل الفني يمكن أن تكون ذات قيمة عالية عندما يتطلع التجار لتحديد الطرق التي من المرجح أن يتاجر بها في المستقبل والمستويات التي سيتم فيها رؤية الانتكاسات. عندما يركز التجار على سلوك السعر التاريخي لأصل واحد، يصبح من الأسهل تقييم قيمة الأسهم أو السلع أو العملات بطريقة خالية من الأخطاء. ولهذه الأسباب، أصبح التحليل الفني عنصرا شائعا على نحو متزايد في المجتمع التجاري في السوق.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الوظائف ذات الصلة.


ماسد كروسوفرز في المال.


مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب (ماسد) هو واحد من الأدوات التقنية الأكثر شعبية للتجار على المدى القصير، ولكن من الضروري معرفة كيفية تفسيره بشكل صحيح إذا كنت تنوي إنشاء الأرباح أثناء استخدامه. أولا، ابدأ بالنظر إلى الأسطر على المخطط الذي تستخدمه أداة ماسد لبدء [& هيليب؛]


الإقلاع عن بداية جيدة.


خطة التجارة الخيارات الثنائية هي استراتيجية معقولة للأفراد المهتمين في الأرباح السريعة مع مخاطر محدودة. ولكن عقد على ضيق، إذا كنت جديدا على التداول، الأسبوع الأول الخاص بك سيكون رحلة مثيرة جدا. الخيارات الرقمية هي إلى حد بعيد واحدة من أقل تعقيدا، إن لم يكن أسهل، الاستثمار [& هيليب؛]


العثور على إدخالات مثالية.


نقاط الدخول المثلى لصفقات الخيارات الثنائية تتغير دائما، بناء على ظروف السوق، والأصل والأداة التي اخترتها، وعوامل إضافية كذلك. وعلى الرغم من أن عقود التجارة ملزمة بفترة زمنية، فإن نقطة الدخول لا تزال هامة ولا تزال قابلة للتحكم. وعادة ما يستخدم التحليل للمساعدة في تحديد [& هيليب؛


تداول فئات الأصول الأربعة الرئيسية.


تمنح مواقع التداول التجار عادة خيار التداول في واحدة من أربع فئات من الأصول: الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. كل من هذه الأنواع من الأصول مختلفة وكل يعطي التاجر فرصة كبيرة لكسب الربح. لنفحص بعض الاستراتيجيات المختلفة التي غالبا ما يتم إقرانها بأنواع مواد عرض معينة من أجل زيادة [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أدوات تداول الخيارات الثنائية.


الدرس الثاني: أدوات تداول الخيارات الثنائية.


اليوم، سوف نتحدث عن تلك الأدوات التي يجب أن يكون تاجر المبتدئين من أجل النجاح في تداول الخيارات الثنائية.


الفرق بين تاجر الخيارات الثنائية ومقامر بسيط. المتداول الخيارات الثنائية المتداول يفعل تحليله قبل أن يذهب إلى السوق. المقامر ببساطة يجعل تحركه على أساس حدس أو قواعد رهانه على الحظ. في التداول، لا يوجد مجال للحظ والتاجر يجب الحصول على الأدوات اللازمة من أجل النجاح في التداول.


وهنا الأدوات يجب أن يكون كل تاجر الخيارات الثنائية.


الرسوم البيانية هي حجر الأساس للتحليل الفني وليس هناك طريقة للتاجر يمكن أن تجعل من سوق الخيارات الثنائية دون وجود الرسوم البيانية التي لإجراء التحليل الفني. تخبرنا الرسوم البيانية الكثير عن ما يفعله أصل مالي. مفتاح النجاح في سوق الخيارات الثنائية هو أن تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة، والرسوم البيانية يمكن أن تقطع شوطا طويلا مع مساعدتنا على جعل التنبؤات.


الرسوم البيانية هي منبئات كبيرة لحركة السوق. باستخدام الرسم البياني، يمكنك معرفة ما إذا كان سعر الأصول يتجه صعودا أو هبوطا (والتي يمكن استخدامها لتداول تجارة عالية / منخفضة أو أعلى / أسفل التجارة). يمكنك أيضا معرفة ما إذا كان الأصول سوف تتحرك جانبية في التوحيد، والتي يمكن بعد ذلك أن تستخدم للعب الحدود (داخل / خارج) التجارة.


في الرسم البياني المثال أعلاه، بقي السوق في التوحيد لمدة أربعة أيام قبل اتخاذ تحرك جنوبي. ويمكن استخدام هذا المخطط لجعل التجارة "إن" في مجموعة متنوعة / خارج، وتقييد انتهاء الصلاحية إلى 3 أيام.


وبالمثل، يمكن استخدام هذا المخطط الهابط المثلث للتداول على "منخفض" أو "أسفل في أعلى / منخفض أو أعلى / أسفل التجارة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتداول تجارة "اللمس"، واختيار حاجز السعر بين خطوط الدعم S1 و S2، أو يمكن استخدامها للتجارة "لا اللمس"، وذلك باستخدام حاجز السعر بين المحورية اليومية و R1. هناك الكثير من الاحتمالات.


دون الرسوم البيانية، وننسى جعل المال في الخيارات الثنائية. ذلك لن يحدث.


وسيط موثوق به.


إن استخدام وسيط موثوق به ومحدد هو المفتاح لتحقيق الربح وربما أهم & # 8220؛ أداة & # 8221؛ في مربع الأدوات الخاص بك. ما هي استخدامات الأدوات الأخرى إذا كان وسيطك يشغل منصة مزورة أم لا يمكنك سحب أموالك؟ وفيما يلي وسطاء الأكثر ثقة في السوق اليوم.


الإشارات هي الصفقات تحليلها إما من أشخاص حقيقيين أو أدوات أو استراتيجيات ولدت تلقائيا. المؤشرات هي الأدوات التي تساعدك على تحليل البيانات بنفسك. يمكن أن تكون الإشارات مفيدة للمبتدئين، انقر هنا لاستعراض بعض مقدمي إشارة الخيار الثنائي.


المؤشرات الفنية.


عند الجمع بين المؤشرات الفنية مع الرسوم البيانية، ثم قمت بزيادة احتمال جعل الصفقات الفوز، والقيام بذلك باستمرار.


الرسم البياني أدناه هو مثال على كيفية استخدام إستراتيجية بناء على مؤشر ماسد الفني، وكذلك مؤشر الاتجاه المتوسط ​​المتحرك لتحديد ما هو الإجراء السعري للأصل. مرة أخرى، وهذا يمكن أن تستخدم للتداول كل طريقة من الاحتمالات. وأظهرت هذه الاستراتيجية تحديدا بشكل صحيح أن حركة سعر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي ستكسر في اتجاه تصاعدي بعد تقاطع المتوسطات المتحركة فضلا عن كروس الماكد من السلبية إلى الإيجابية. يمكنني وضع الصفقات التالية في السوق باستخدام هذه الاستراتيجية:


1) خيار "عالية" في ارتفاع / انخفاض التجارة.


2) خيار "اللمس" باستخدام حاجز السعر بين 1.0200 و 1.0300.


3) "لا اللمس" الخيار باستخدام سعر الإضراب تحت وقف الخسارة من 0.9700.


4) تداول "خارج" يحدد نطاقا بين وقف الخسارة ومستوى المقاومة 1.0170.


إذا كنت تحصل على التحليل الصحيح، وسوف يسجل الفائزين على جميع أنواع الخيارات وبدلا من دفع تعويضات 85٪، يمكنك مضاعفة أرباحك أربعة أضعاف!


كلمة الحذر: تحصل على هذا الخطأ، وخسائر الخاص بك سوف أربعة أضعاف كذلك.


ومع ذلك، مع الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية، سوف يفوز ولا تفقد.


معرفة التحليل الفني.


معرفة كيفية الجمع بين الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية للتنبؤ العمل السعر يعرف التحليل الفني. لا يكفي أن يكون لديك هذه الأدوات. تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامها. في الدروس اللاحقة، ونحن سوف تظهر لك كيف.


تحليل السوق للخيارات الثنائية.


تذكر مرة أخرى عندما قمت بالتسجيل نفسك في مدرسة علم النسل، تحدثنا عن "الثلاثة الكبار" أنواع تحليل السوق. في حال نسيت، فهي:


التحليل الأساسي.


تداول الأخبار.


وأحد الطرق للاستفادة من التحليل الأساسي هو اتباع استراتيجية التجارة في الأخبار.


بالنسبة للخيارات الثنائية، يمكن أن يكون هذا فعالا بشكل خاص عند تداول خيارات بسيطة لأعلى / أسفل.


بعد كل شيء، سوف تحتاج ببساطة للحصول على فكرة كيف السعر قد تتفاعل مع بيانات أفضل / أسوأ مما كان متوقعا ومدى قوة رد الفعل قد يكون. عليك أن تكون واثقا من أن السعر يمكن أن تصل إلى سعر الإضراب من الخيار الذي قمت بشرائه.


على سبيل المثال، كنت تخطط للتجارة تقرير مبيعات التجزئة الأسترالية. لنفترض أن لديك تحيز صعودي على النتائج.


ومن المحتمل أن تؤدي نتيجة أفضل من المتوقع إلى تحفيز الدولار الأسترالي إلى مستويات قياسية جديدة، لذلك سوف تبحث لشراء خيار "دعوة" على أود / أوسد.


لنفترض الآن، كما توقعت، رأينا نتيجة أفضل من المتوقع. لحسن الحظ، ارتفع زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي أيضا، مرتفعا فوق سعر الإضراب. الوقت راتب، طفل!


وبطبيعة الحال، هناك بضعة عوامل لتأخذ بعين الاعتبار عند لعب الأخبار.


الأول هو إمكانية التقلب. عند تشغيل تقرير إخباري وشراء خيار ثنائي، عليك أن تكون واثقا إلى حد ما من أن الحدث سوف يثير تقلبات كافية بحيث السعر يمكن أن تصل إلى سعر الإضراب والبقاء فوق / تحت هذا المستوى.


إذا حاولت تداول تقرير نادرا ما يسبب تموج، عليك أن تكون رمي المال أسفل هجرة.


ثانيا، لديك لعامل في عنصر الوقت من الخيارات الثنائية.


عند تداول الخيارات الثنائية وتنفيذ إستراتيجية تداول الأخبار، قد تحتاج أيضا إلى التفكير في الانتقال باستخدام خيارات بلمسة واحدة حيث إن السعر سيضطر فقط إلى اللمس وليس بالضرورة إغلاقه على مستوى معين.


يمكنك أيضا تجربة خيارات خارج النطاق إذا كنت تتوقع أن يتحرك السعر بقوة دفع قوية بعيدا عن النطاق السابق.


مع هذا الخيار لم يكن لديك لاختيار الاتجاه، فقط أن تقرر ما إذا كان السوق سوف تتحرك وقت كبير في اتجاه واحد أو آخر.


التحليل الفني.


الحب باستخدام تلك المؤشرات الهوى شمانسي مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات، ومؤشر ستوكاستيك؟


لا تخافوا من صفعة هذه المؤشرات على الرسوم البيانية التداول الخاص بك عندما كنت تخطط للتجارة الخيارات الثنائية!


وهي تستخدم في جميع أنواع أسواق التداول وليس مجرد تحديد العملات.


فقط تأكد من أن لديك فهم جيد لكيفية عمل كل مؤشر قبل دمجه في التحليل الخاص بك.


دراسة المستويات الفنية ونقاط انعطاف قد تكون مفيدة أيضا عند تداول الخيارات الثنائية.


دعونا نلقي نظرة على هذا المثال على غبب / أوسد.


السعر قد كسر للتو أسفل من أعلى مزدوجة.


مع هذا النمط السلوكي، يستمر السعر عادة في التداول أقل على مسافة تعادل ارتفاع قمة مزدوجة.


طريقة واحدة يمكن أن تلعب هذا هو عن طريق اتخاذ التجارة بلمسة واحدة.


إذا كان سعر الإضراب الذي يقدمه الوسيط هو في مكان ما بين 1.5450-1.5550، والذي يقع ضمن قمة القمة المزدوجة، فإن شراء خيار "وضع" قد يكون إعدادا يستحق النظر فيه.


تحليل المشاعر.


تحليل المشاعر هو مهمة قياس "الشعور" الحالي للسوق فيما يتعلق بتدفقات المخاطر الواسعة.


هل التجار واثقون من شراء أصول محفوفة بالمخاطر أم أنهم بدلا من ذلك يقللون المخاطر عن طريق شراء أصول الملاذ الآمن أو الذهاب إلى النقد؟ هذا النوع من التحليل سوف يكون مفيدا بشكل خاص عند محاولة القفز على الاتجاهات.


هل سيتحرك زوج يورو / دولار ور / أوسد لارتفاعات جديدة؟ أو هل تعتقد أن هذا الاتجاه مبالغ فيه وليس هناك ما يكفي من الزخم؟ يمكنك استخدام تحليل المشاعر لقياس مدى شعور السوق.


إذا كنت واثقا إلى حد ما من أن معنويات السوق ستحمل بيئة مخاطرة، يمكنك التفكير في شراء خيار "اتصال" بعملة أو أصل خطر (مثل الدولار الأسترالي أو النيوزيلندي، أو الأسهم، أو السلع، وما إلى ذلك)


على الجانب الآخر، إذا كنت تعتقد أن انعكاس في المشاعر هو في اللعب واعتمادا على كيف مبالغة كنت تعتقد أن هذه الخطوة، يمكنك النظر في شراء خيار "وضع" على تلك العملات أو الأصول المخاطر نفسها.


مزيج.


كما هو الحال في الفوركس الفوركس التداول، انها ليست بالضرورة في اختيار أي نوع من التحليل الذي سوف تستخدم لأنهم لا يستبعد بعضها بعضا.


في الواقع، يمكنك الجمع بين كل هذه الأنواع من التحليل لتشكيل أساس أي التجارة التي تأخذها.


يمكن أن يساعدك الأساسيات على منحك تحيزا بشأن الاتجاه الذي تريد أن تأخذه، في حين أن التحليل الفني سيساعد على تحديد فرص وصول السوق، وكسر وإيجاد الدعم / المقاومة بسعر معين.


وفي الوقت نفسه، تحليل المشاعر قد تتيح لك معرفة ما إذا كان السوق في خطر على أو المزاج من خطر المزاج.


في النهاية، والمفتاح هو بالنسبة لك أن تتعلم من كل ما تبذلونه من الأخطاء واكتساب الخبرة. وبمرور الوقت، ستساعدك هذه العملية على تحسين التحليل وتساعدك على تطوير ممارسات تجارية جيدة.


التقدم المحرز الخاص بك.


بعض الرجال لديهم الآلاف من الأسباب التي تجعلهم لا يستطيعون فعل ما يريدون، عندما كل ما يحتاجونه هو أحد الأسباب التي تجعلهم قادرين على ذلك. ماري فرانسيس بيري.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.

Comments

Popular posts from this blog

حر فوريكس بيبس بيكس مهاجم مؤشر

حساب خيارات الأسهم حساب التعويض

فوركس سربيجا ميتا ترادر 4