تداول الفوركس المملكة المتحدة على الانترنت


تجارة الفوركس المملكة المتحدة.


888 الأسواق توفر منصة تداول الفوركس قسط. كمستثمر مع 888 الأسواق يمكنك التجارة مع الثقة والتأكيد من شركة قبرص المنظمة.


تداول العملات الأجنبية.


النقد الأجنبي - أكبر سوق مالي في العالم.


ما هو الفوركس؟


يشار إليه غالبا باسم & # 8216؛ فكس & # 8217؛ أو & # 8216؛ فوريكس & # 8217؛ فهو يعتبر السوق الأكثر سيولة في العالم. سوق الفوركس هو منصة لتداول العملات العالمية. مع دوران يومي يقاس بالتيريليونات من الدولار الأمريكي، فإن سوق الفوركس يتفوق على دوران الأسهم العالمية للأسهم والسندات.


فوركس كيرنسي ترادينغ & # 8211؛ لماذا تداول الفوركس؟


يتم توجيه المستثمرين إلى تداول العملات الأجنبية بسبب حجم التداول الضخم والسيولة المقدمة. والتي تمثل أكبر فئة أصول في العالم.


العوامل الأخرى التي تجعل تداول العملات الأجنبية شعبية هي:


التوزيع الجغرافي للأسواق التشغيل المستمر (* الأحد 22:00 & # 8211؛ الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) عدد كبير من المشاركين في السوق بما في ذلك البنوك والشركات التجارية وشركات إدارة الاستثمار ووسطاء الفوركس ومضاربي صناديق التحوط وحتى التجار الأفراد.


منصة تداول الفوركس & أمب؛ تداول العملات الأجنبية:


يتداول تجار الفوركس على قيمة عملة واحدة مقارنة مع عملة أخرى من أجل تحقيق الأرباح. وعادة ما يتم تنفيذ تداول العملات الأجنبية على حسابات الهامش، وممارسة الصناعة هي التجارة على مبالغ الهامش الصغيرة نسبيا.


العملات التي يتم تداولها مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) تسمى ماجورس، وهي تشكل أعلى حجم تداول الفوركس.


فوركس ترادينغ المملكة المتحدة & # 8211؛ لماذا تختار 888 الأسواق؟


مع 888 الأسواق سوف:


الوصول إلى مختلف أزواج العملات الرئيسية والغريبة التجارة جميع أزواج العملات عالية السيولة الرئيسية الاستفادة من الوصول إلى مجموعة من مزودي السيولة انظر ينتشر ثابتة وتنفيذ سريع وموثوق بها.


رولوفرز / مقايضات.


وتسمى الفائدة المضافة أو خصمها لعقد منصب مفتوح بين عشية وضحاها التمديد أو مبادلة. يتم تحديد معدلات التمديد على أساس الفرق بين سعر الفائدة بين عشية وضحاها بين زوج العملات الذي يتم الاحتفاظ بالموقف. كما يعتمد التمديد على نوع الموضع (شراء (طويل) / بيع (قصير)).


يتم مقايضة المبادلات فقط على المواقف التي عقدت بين عشية وضحاها. تبدأ عملية الترحيل في نهاية تداول اليوم كما تم نشرها وتعديلها دوريا على الموقع الإلكتروني للشركة. قد يكون لبعض أزواج العملات معدلات التمرير / المبادلة السلبية على كل جانب (طويل / قصير). يتم ذكر معدلات كنقاط. منصات التداول تلقائيا تحويلها إلى العملة الأساسية لحساب التداول. يتم احتساب الأسعار على أساس حسابات الدولار الأمريكي لكل قطعة قياسية واحدة. يتم احتساب المبادلة ليلا، على الرغم من أن بعض الليالي قد يتم احتسابها بسعر خاص. وتخضع الأسعار للتغيير وينبغي مراجعتها بانتظام.


منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت & # 8211؛ شروط التداول.


أونلين فوريكس ترادينغ & # 8211؛ تخزين.


الرسوم الثابتة المطبقة على حساب تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت بدون فوائد، أو حساب تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت يعرف باسم التخزين. حساب تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت بدون فوائد قد يحتفظ بمركز فوركس مفتوح لفترة سماح ثابتة دون تحميل أي رسوم تخزين. تخضع أي من مراكز الفوركس التي تظل مفتوحة بعد فترة السماح الثابتة إلى رسوم التخزين.


سوف يدفع العميل إلى 888 سوقا رسوما كما هو مبين في الجدول أدناه لكل يوم يتم الاحتفاظ بالمركز بعد أول 15 يوما من فتح المركز.


جدول رسوم العملة.


جدول رسوم العملة.


ما هو الهامش / الرافعة المالية؟


المبلغ المودعة لدى 888 سوقا وقت فتح حساب تداول يعرف باسم الإيداع الأولي ويعمل بمثابة الهامش المتاح لحساب التداول الخاص بك. یسھل مبلغ الھامش مستوى الإقراض أو "الرافعة المالیة" المسموح بھ للتداول.


تحتفظ 888 سوقا بالحق في تصفية المراكز التي تتخذها إذا فشل الإيداع الأولي وهامش التغير في تغطية الخسائر المتكبدة.


ما المقصود بالنقاط؟


A بيب هو أصغر زيادة في حركة العملة.


نقطة واحدة في زوج يورو / دولار ور / أوسد هي خطوة من 0.0001 أو 1/100 من المائة. نقطة واحدة في زوج دولار / ين أوسد / جبي هو تحرك 0.01 أو 1/10 من سنت.


ما هي الكثير و ميني الكثير؟


يتم استخدام الكثير الفوركس لحساب قيمة الصفقة. يتم تقييم كل صفقة على عدد معين من القطع، وهو حجم وحدة قياسية للمعاملة.


وعادة ما تساوي الكمية المعيارية 100000 وحدة من العملة الأساسية والكثير المصغر هو 10،000 وحدة، في حين أن الوحدة الصغيرة هي 1000 وحدة. مع 888 الأسواق، يمكن للتجار اختيار أحجام الكثير التالية في حين تداول العملات:


ستاندارد لوت سيز = 100،000 ونيتس & # 8211؛ 10 دولار أمريكي لكل خطوة نقل - من 100 إلى 1 ميني-لوت سيز = 10،000 ونيتس & # 8211؛ أوسد 1 لكل خطوة من نقاط الأنابيب ميكرو-لوت سيز = 1،000 ونيتس & # 8211؛ 0.10 دولار أمريكي لكل خطوة.


فوركس ترادينغ المملكة المتحدة & # 8211؛ 888 سوقا.


موظفينا ذوي الخبرة والمفيدة دائما في متناول اليد إذا كنت بحاجة إلى المساعدة مع منصة تداول العملات الأجنبية، الهامش / الرافعة المالية، والنقاط وغيرها الكثير، على الرغم من أنه يجب أن نتذكر أن موظفينا غير مصرح لهم بموجب أذونات التنظيمية لدينا لتقديم المشورة الاستثمارية لك .


التداول على المنتجات المالية يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. بعض المنتجات مثل العملات الأجنبية (فكس) وعقود الفروق (كفد's) هي منتجات مستدقة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. فمن الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وقد يؤدي إلى أنك تحتاج إلى إجراء دفعات إضافية عن طريق الهامش على أساس متكرر وأحيانا يوميا. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى إغلاق جزء أو كل من وضعك. ولن يتكرر بالضرورة أداء الماضي ولا يضمن نجاحا مستقبلا. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. 888 الأسواق توفر الخدمات على أساس التنفيذ فقط. نحن لا نقدم المشورة بشأن مزايا الدخول في المعاملات المالية.


888 الأسواق لا تقبل عملاء الولايات المتحدة من أي نوع (التجزئة، والمهنية، أو المؤسسية).


هل لديك رأي حول الجنيه؟


التجارة في الأسواق العالمية:


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


الخالية من الضرائب الرهان انتشار.


الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.


GER30 NAS100 SPX500 UK100.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


دليلك من خلال السوق.


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أدلة التداول.


إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.


فروقات الأسعار: فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


مقارنة منصات التداول في المملكة المتحدة الفوركس.


هؤلاء الوسطاء الفوركس تعطيك الوصول إلى أسواق المملكة المتحدة من خلال منصات مختلفة. قارن حسابات أرخص الصفقات في المملكة المتحدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح من العملة الأجنبية.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


بل هو نوع من الاستثمار الذي يتيح لك التداول على سعر عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر.


كما يتيح لك وسيط الفوركس في المملكة المتحدة التداول في أسواق المملكة المتحدة، مثل المؤشرات مثل فتس 100.


كيفية التداول في الفوركس في المملكة المتحدة.


تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس البريطاني، ثم إضافة المال للتجارة مع.


اعتمادا على الوسيط الذي تختاره، تحتاج أيضا إلى الحصول على مبلغ احتياطي في حسابك قبل أن تتمكن من إجراء التجارة. وهذا لتغطية أي خسائر محتملة.


كيفية اختيار منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


وتظهر هذه المقارنة شركات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة التي تمكنك من التداول على أزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)


لمساعدتك في العثور على أفضل منصة للتجارة الفوركس على، والبحث عن أصغر انتشار عرضت.


ما هو انتشار؟


هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات، ويخبرك كم العملة تحتاج إلى التحرك في صالحك قبل التعادل.


ويقاس الفرق بنقاط، باستخدام المكان العشري الرابع على سعر صرف العملة.


على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء اليورو / الجنيه الإسترليني هو 1.231 3، وسعر البيع هو 1.231 1، وحجم النقطة هو 2 (1.2313 - 1.2311).


يتم استخدام النقطة العشرية الثانية لقياس نقطة عند التداول على زوج العملات الذي يتضمن الين الياباني.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء ل أوسد / جبي هو 140.45، وسعر البيع هو 140.43، فإن حجم النقطة هو 2 (140.45 - 140.43).


لإعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق الربح، ابحث عن منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر أصغر انتشار لزوج العملات التي تريد التداول عليها.


ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟


توضح هذه المقارنة طريقة تداول الفوركس التي تستخدمها كل شركة، لذا اختر من:


تسمح لك معظم شركات التداول في الفوركس بالتداول عبر منصة إلكترونية، ولكن بعضها يقدم لك تطبيق جوال يتيح لك التداول على هذه الخطوة.


أوك تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات التداول في المملكة المتحدة العملات الأجنبية المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نقوم بتضمين حسابات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من لوحة لدينا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية.


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.


اطلع على جميع فروق أسعار العملات الأجنبية، بما في ذلك ور / أوسد و أود / أوسد من 0.6 نقطة فقط، أو اكتشاف منصات التداول الفوركس الحائز على جائزة لدينا.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة. أو تصفح أسعار حية للأزواج شعبية.


مستويات هامش العملات الأجنبية (انتشار الرهان)


فكس هامش تيرس (كفد)


رؤية التفاصيل الكاملة بما في ذلك ينتشر، وساعات التعامل وهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في منطقة مساعدتنا.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


إبقاء تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل - لقد خفضت ينتشر بنسبة تصل إلى 35٪ على ما يقرب من 40 زوجا من العملات، حتى تتمكن من تداول أزواج مثل ور / أوسد و أود / أوسد من 0.6 نقطة فقط. كما نقدم المزايا التالية:


نحن في المملكة المتحدة NO.1 التجزئة الفوركس مزود 1.


مع منصة الويب بديهية لدينا، بالإضافة إلى تطبيقات التداول مفصل للجوال والكمبيوتر اللوحي.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


التجارة بالطريقة التي تريدها.


انتشار الرهان أو عقود الفروقات التجارية، دون وصفة طبية أو مع الوصول المباشر إلى الأسواق.


ينتشر الفوركس.


ويمثل انتشار الفوركس تكلفة التداول على كل زوج من العملات الأجنبية، وهي أساسا عمولتنا لتنفيذ تجارتك.


العثور على منصة الفوركس بالنسبة لك.


سواء كنت ترغب في سهولة الاستخدام بديهية لدينا منصة على شبكة الإنترنت وتطبيقات التداول مفصل، أو منصات متقدمة للتداول على المستوى التالي، ستجد كل ما تحتاجه مع إيغ.


منصة ويب - منصة التداول إيغ الجديدة هي مجانية وسهلة الاستخدام، وتقدم وسيلة أسرع وأكثر وضوحا وأكثر ذكاء للتجارة الفوركس المباشر - لدينا خدمة دما يتيح لك التداول مباشرة على كتاب إيغ النظام وتنفيذ ضد البنوك ومزودي السيولة التي نحن مصدر أسعارنا من ميتاترادر ​​4 - بناء وأتمتة خوارزميات التداول الخاصة بك L2 تاجر - مثالية للاستخدام مع شركائنا في الوصول المباشر إلى السوق خدمة، الفوركس تطبيقات التداول المباشر - صفقة على هذه الخطوة مع كل سرعة وموثوقية منصة على شبكة الإنترنت.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تداول الفوركس هو شراء وبيع العملات في سوق الفوركس بهدف تحقيق الربح. الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة للنقد الأجنبي، وهي أكبر سوق مالي في العالم. حيث يقوم الأفراد والشركات بتحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


ما هو كفد الفوركس؟


A الفوركس كفد هو عقد للفرق الذي يستخدم للمضاربة في سوق الصرف الأجنبي.


تماما مثل تداول العملات الأجنبية التقليدية، عندما تتداول كفد الفوركس كنت على نحو فعال شراء عملة واحدة في الزوج أثناء بيع الآخر. ولكن بدلا من امتلاك أي عملة فعلية، فإنك توافق على تبادل الفرق في سعر زوج العملة الذي اخترته من وقت فتح مركزك عند إغلاقه.


ما هو الفوركس انتشار الرهان؟


ورهان الفوركس المنتشر هو الرهان على الاتجاه الذي يتجه سعر زوج العملات. لمزيد من التحرك الزوج في الاتجاه الذي اخترته، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها. ولكن كذلك يتحرك ضدك، وزيادة الخسارة الخاصة بك.


إذا كنت رهان 5 £ لكل نقطة على ور / أوسد لزيادة في السعر (تسمى الذهاب طويلة)، على سبيل المثال، ثم لكل نقطة من حركة السعر التصاعدي في اليورو دولار، وكنت جعل 5 £. لكل نقطة من حركة الهبوط، وكنت قد تفقد 5 £. أي أرباح أو خسائر سوف تتحقق بمجرد إغلاق المركز.


كيف يمكنني بدء تداول الفوركس؟


هناك طريقتان رئيسيتان لبدء تداول الفوركس: من خلال وسيط الفوركس، أو عن طريق مشتقات مثل انتشار الرهان أو تداول عقود الفروقات.


إلى تاجر الفوركس، فإنها توفر فوائد مماثلة جدا. يتم رفع جميع، تسمح لك أن تأخذ كل من مراكز طويلة وقصيرة، ويتم محاسبتها عبر انتشار.


ومع ذلك، هناك فوائد قليلة للتجارة الفوركس عن طريق كفدس أو الرهان انتشار. انتشار الرهان هو معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة، 1 على سبيل المثال، وكل من انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات توفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأسواق جنبا إلى جنب مع الفوركس. هذه الأسواق يمكن أن تشمل عادة المؤشرات والأسهم والسلع، كريبتوكيرنسيز وأكثر من ذلك.


معرفة المزيد عن كيفية تداول الفوركس باستخدام العقود مقابل الفروقات أو انتشار الرهان، أو إنشاء حساب للبدء على الفور.


ما هي إشارات تداول العملات الأجنبية؟


إشارات تداول العملات الأجنبية هي مؤشرات - غالبا ما تكون متكاملة في منصة التداول الخاصة بك - التي تساعدك على تحديد الوقت المناسب لتداول زوج العملات.


عند التداول مع إيغ، يمكنك الاستفادة من إشارات التداول المقدمة من قبل اثنين من أطراف ثالثة الخبراء: أوتوشارتيست و بيا أولا.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول بيتكوين مرن.


التعامل على تقلبات بيتكوين دون خطر شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


فكس الرسوم البيانية.


استخدام المخططات إيغ، بالإضافة إلى حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


أدلة الفوركس.


اكتشف كيف تعمل أكبر الأسواق المالية في العالم.


1 من خلال عدد من العلاقات الأولية مع تجار الفوركس (اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة تقرير التداول المستقر صدر يونيو 2017).


2 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) للأسبوع ال12 المنتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى للفروقات، يرجى الاطلاع على تفاصيل تداول الفوركس والرهن مقابل الفروقات.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 بتوقيت جرينتش) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، أغسطس 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


تعريف شروط التداول.


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


قارن عبر الإنترنت منصات التداول الفوركس.


تتيح لك حسابات الفوركس هذه إجراء الصفقات عبر الإنترنت أثناء التنقل. قارن سعر الصفقة مقابل رسوم أقل لتحقيق ربح أكبر على تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت؟


وهو نوع من الاستثمار عبر الإنترنت يتيح لك التنبؤ بما إذا كانت قيمة عملة واحدة ستنمو أو تنخفض مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال. اليورو والدولار الأمريكي. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح، هل يمكن أن تحقق ربحا.


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


تحتاج إلى اختيار منصة الفوركس على الانترنت لفتح حساب مع، ثم يمكنك إضافة المال إليها والبدء في صنع الصفقات.


تظهر هذه المقارنة شركات الفوركس التي تقدم منصة التداول عبر الإنترنت. لمساعدتك في العثور على أفضل منصة، تحقق من:


فروقات الأسعار اليومية: هذا هو الفرق بين سعر شراء وبيع زوج العملات، ويقاس بالنقاط. يمكنك تحقيق الربح فقط إذا كان تداول الفوركس الخاص بك يتحرك بأكثر من حجم انتشار.


أزواج العملات يمكنك التداول: تظهر هذه المقارنة مجموعة من أزواج العملات كل منصة تتيح لك التداول. زيارة كل موقع على شبكة الإنترنت لاستكشاف أزواج العملات المختلفة المقدمة.


ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟


هناك عدد قليل من الطرق التي يمكن أن تتداول في الفوركس:


كل نوع يتيح لك إدارة الصفقات الخاصة بك على الانترنت في أي وقت، ولكن يمكنك إجراء صفقات الفوركس فقط بين 05:00 يوم الأحد حتى 04:00 يوم الجمعة كل أسبوع.


على الانترنت تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول موقعنا على الانترنت منصات التداول الفوركس المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل منصات التداول الفوركس على الانترنت من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

حر فوريكس بيبس بيكس مهاجم مؤشر

حساب خيارات الأسهم حساب التعويض

فوركس سربيجا ميتا ترادر 4