تحليل سعر تداول الفوركس


الخيارات الثنائية.


تحليل سعر تداول الفوركس.


3 طرق لتحسين إستراتيجية باستخدام حجم التداول الحقيقي.


و V-روك ليس لديه مصمم معتمد ويعمل من خلال التركيز على حجم بدلا من السعر. في جميع الجوانب الأخرى، فإن V-روك مطابق للموقف.


كيف يمكن لمتداول الفوركس قياس الحجم؟ - تحديث - كورا.


لمتابعة ما تقوم به هذه المؤسسات نحن ذاهبون لاستخدام ما نسميه حجم انتشار حجم التحليل يبدأ في تجميع وسعر وسطاء الفوركس.


التحليل الفني باستخدام "معدل التغير في الحجم" (V.


دعونا تحليل حجم انتشار يساعد على كشف آثار أقدام الأسهم والحبوب، فوريكس، الخ نشاط هذه الأسعار والحجم هي عن كثب.


1.1 بودكاست لماذا تحليل حجم حجم؟ - تعلم الفوركس.


السعر الزخم وحجم التداول حقيقة أن إحصائية السوق المستخدمة على نطاق واسع في التحليل الفني يمكن أن تدعم كل من السعر الماضي والحجم الماضي.


السعر الزخم وحجم التداول.


2018-08-24 & # 0183؛ & # 32؛ مقدمة شاملة لاستخدام حجم القراد في أسواق الفوركس لإضافة بعدا جديدا لتحليل التداول والتبديد بين بيانات القراد والحقيقي.


فوركس فولوم إنديكاتور | مؤشر حجم التداول | مؤسسة التمويل الدولية.


مؤشرات حجم الفوركس تظهر المجموع قليلا قبل السعر. في النقد الاجنبى هو مؤشر التحليل الفني القائم على حجم تهدف إلى التفكير.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس.


تعلم كيفية تداول الأسهم والسلع وفوركس مع أفضل بيع الأمازون المؤلف والتاجر بدوام كامل آنا كولينغ. اكتشاف كيفية كسب المال من على الانترنت.


أساسيات تحليل الحجم | Udemy.


مؤشرات التداول تستند إلى السعر والحجم العمل، ل ميتاتريدر 4 و نينجاترادر. غير متخلفة، غير إعادة طلاء. وشملت استراتيجيات التداول العمل.


الصيغ حجم السعر لتحليل التباين - تريدويل وسائل الإعلام.


قارن ومراجعة في الوقت الحقيقي حجم وسيط الفوركس.


الحجم في الفوركس - يوتيوب.


2018-08-17 & # 0183؛ & # 32؛ نقاط الحديث: ما هو حجم في السعر؛ كيفية قراءة حجم في السعر؛ كيف حجم في السعر يمكن أن تساعد التداول الخاص بك؛ ويستند التحليل الفني على رؤية.


مؤشرات حجم تداول الفوركس | إفك ماركيتس.


2005-04-18 & # 0183؛ & # 32؛ Q. من الدكتور إيراج: "عند شراء حجم الزيادات في الأسعار. في كثير من الأحيان هناك زيادة الأسعار في حين انخفاض حجم. لماذا هذا؟ أيضا،


الدليل الأول لتحليل انتشار حجم التداول (فسا) - التداول.


فولوم سبرياد أناليسيس الأصدقاء. السعر والحجم السبب والنتيجة الجهد والنتيجة واليوم الحالي فسا المتاحة في السوق لا تزال تتعلق هذه المبادئ.


تحليل حجم التداول - الفوركس فكس 4X.


إن فهم كيفية تداول تحليل حجم األسعار في العقود اآلجلة والسلع، وكذلك كيفية تأثير حجم األسعار على حركة األسعار أمر بالغ األهمية في أسواق اليوم.


حجم حسب السعر - مؤشر فني الفوركس.


تحليل سعر وحدة التخزين هو النهج المثالي لتداول العملات الأجنبية باستخدام أحجام القراد. آنا يعلمك كيفية التجارة الفوركس يوم باستخدام فبا في غرفة التدريب الفوركس لها.


1.1 لماذا تحليل حجم السعر؟ - تعلم تداول العملات الأجنبية في.


2017-12-05 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات تحليل حجم 4.2 (83 تقييم) في هذه الدورة، نقوم بتحليل مخططات الأسهم المختلفة، والجمع بين تحليل حجم مع حركة السعر.


كيفية استخدام واحدة من لدينا أدوات جديدة المفضلة: حجم في السعر.


حجم هو عنصر رئيسي في التحليل الفني وفي استراتيجيات التداول على أساس الزخم. الحجم الثقيل عادة ما يؤدي إلى اتجاهات الأسعار المستدامة وجودة أعلى.


الأمازون: الفوركس للمبتدئين الاليكترونى: آنا كولينغ.


التداول مع تحليل حجم التداول إن الأسواق المالية مدفوعة بقوتين: الحجم والسعر (الزخم). فهم كيفية عملهم وسيكون لديك.


مؤشر اتجاه سعر التداول - فت - إنفستوبيديا.


2018-11-12 & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على تحليل السوق اليومي من وجهة نظرنا في 3 طرق لتحسين استراتيجية باستخدام حجم التداول الحقيقي. تعلم الفوركس: انخفاض حجم بينما بأسعار اختبارها.


تعلم التجارة | مؤشرات التداول | هوك التجار.


2018-11-29 & # 0183؛ & # 32؛ كيف يمكن للمتداول الفوركس قياس حجم؟ لقياس حجم الخام في الفوركس التي سوف تستخدم التجار للبحث عن الاختلافات بين السعر والحجم.


تحليل انتشار الفراغ (فسا) - سعر العمل استراتيجيات التجارة.


توفر هذه المقالة تحليلا معمقا كبيرا لكيفية دمج حجم التداول الخاص بك في الفوركس.


وسطاء الفوركس مقارنة الحجم والتحليل | Myfxbook.


مؤشر السعر عند السعر يعمل في أي عقود آجلة، أسواق الفوركس، أو الأسهم / إتف.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس.


التداول باستخدام تحليل الحجم سوف تغطي هذه الوظيفة أساسيات كيفية استخدام الحجم للمساعدة في التجارة في الأسواق المالية. تحليل حجم نظرة عامة كما.


&نسخ؛ الفوركس تحليل سعر حجم الخيار الثنائي | تحليل سعر تداول الفوركس أفضل الخيارات الثنائية.


3 طرق لتحسين إستراتيجية باستخدام حجم التداول الحقيقي.


استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاتجاهات استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الاسترداد.


بالنسبة للمتداولين القادمين من أسواق أخرى، فإنكم تعلمون حجم التداول عند اتخاذ قرارات التداول. ولكن لسنوات، تم رفض حجم أو أقل من قبل تجار الفوركس لأنه كان من الصعب جدا أن تأتي من قبل. لا يوجد تبادل مركزي للمعاملات العملة، لذلك ليس هناك طريقة مثالية لقياس حجم حجم التداول في الواقع.


ولكن مع مؤشر حجم حقيقي فكسم، يمكننا الآن الحصول على الشعور كمية التداول حجم التي تحدث على جميع أزواج الرئيسية. هذا أمر عظيم للتجار الفوركس، لأنه يمكننا الآن إضافة تحليل حجم لترسانة التداول لدينا. في هذه المقالة، وسوف نتعلم 3 طرق يمكننا استخدام حجم في 3 أنواع مختلفة من حالات التداول.


حجم يمكن تأكيد الهروب.


واحدة من أكبر المخاوف على التجار اختراق تواجه اختراق كاذبة. هذا هو عندما كسر السعر مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية، ولكن بعد ذلك يعبر إلى الجانب الأصلي. للتخفيف من الوقوع لكسر كاذبة، التجار في كثير من الأحيان الانتظار حتى الشمعة الحالية تغلق فعلا وراء مستوى الدعم أو المقاومة قبل وضع التجارة. هذه تقنية جيدة. ولكن طريقة أخرى يمكننا أن نؤكد الاختراق هو عن طريق استخدام وحدة التخزين.


خلال فترة الاختراق، من الشائع أن نرى ارتفاع في الحجم. زيادة في حجم يمثل كمية أكبر من المشاركين أن "توافق" مع الاختراق الذي يحدث ويمكن أن تكون فعلا بمثابة تأكيد أن السعر يمكن أن تستمر في التحرك في اتجاه الاختراق.


لإجراء مناقشة متعمقة حول استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات، أوصي بقراءة مقالتي السابقة. ولكن على سبيل المثال السريع، لقد نسخت المخطط الذي نراه أدناه.


تعلم الفوركس: حجم ثابت خلال الفواصل الكاذبة، المسامير خلال فواصل حقيقية.


(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)


تمثل الخطوط الأفقية الثلاثة مستويات الدعم والمقاومة التي تم رسمها على أساس مستويات التأرجح وقيعان التأرجح، وتمثل المربعات الحمراء والخضراء الأوقات عندما كسر السعر من خلال تلك المستويات. ومع ذلك، لم يكن كل هذه الانفجارات تتبع من خلال. بعضهم كان اختراقات كاذبة. يمكننا أن نرى أن اثنين من الانفجارات التي يمكن أن تؤدي إلى صفقات اختراق كبيرة، وقعت عندما كان حجم أعلى بكثير من الشموع من حولهم. إذا كنا لا نتعامل إلا مع الارتقاء بمستوى الصوت، فإن ذلك قد يزيد من احتمالية العثور على فرص أفضل.


حجم يمكن تأكيد الاتجاهات.


لدينا استخدام المقبل لحجم هو قيمة للتجار أن استراتيجيات التجارة الاتجاه. لقد سبق أن ذكرت في وقت سابق كيف زيادة حجم يعني أن هناك عدد أكبر من المشاركين في السوق في اتفاق حول حركة السعر يتزامن مع. وينطبق الشيء نفسه عندما يبدأ السوق تتجه في الاتجاه الأساسي.


خلال اتجاه قوي، ونحن نرى عادة زيادة حجم عندما يتحرك السعر في اتجاه هذا الاتجاه، وانخفاض حجم عندما يتحرك السعر العداد لهذا الاتجاه. عندما يحدث هذا، يمكن أن يكون بمثابة إشارة للتجار أن الاتجاه هو أكثر عرضة للاستمرار. وكلما زاد التفاوت في الحجم خلال التحركات الاتجاهية والعكسية، كلما كان الاتجاه أقوى.


في مقالة سابقة، أذهب أكثر عمقا في البحث عن هذه الفرص وصورة واحدة من هذه الفرص أدناه.


تعلم الفوركس: زيادة حجم مع الاتجاه، وتناقص عندما كونترترند.


يمكننا أن نرى أن كل مرة السعر يتحرك صعودا (في اتجاه الاتجاه)، وحجم يتزايد، وعندما يتحرك السعر إلى أسفل (كونترترند)، وحجم يتناقص. إذا وجدنا هذا على الرسوم البيانية الخاصة بنا، يجب أن نشعر أكثر ثقة وضع الصفقات التي هي في اتجاه هذا الاتجاه حتى نرى زيادة حجم خلال حركة مضادة (أو اختراق).


حجم يمكن تحديد عكس.


الوضع النهائي عندما يكون حجم يمكن أن يكون مفيدا خلال الانتكاسات المحتملة. إيقاف الرسم البياني السابق عندما كان لدينا اتجاه قوي، والاتجاهات لن تستمر إلى الأبد. في مرحلة ما، سوف الاتجاهات عكس دائما. ولكن توقيت عكس يمكن أن يكون صعبا جدا ومكلفة جدا عندما نكون مخطئين. الطريقة التي يمكن أن تستخدم حجم لمساعدتنا في تحديد الانتكاسات، هو من خلال البحث عن الأوقات عندما يتناقص حجم في نفس الوقت أن الاتجاه بدأ في المماطلة.


تعلم الفوركس: انخفاض حجم بينما بأسعار اختبار المقاومة، ثم عكس.


في الرسم البياني أعلاه، نرى ترند صعودي في نمط المماطلة حيث السعر ليس قادرا على كسر إلى أعلى مستوى جديد. خلال هذه الحركة الجانبية، يبدأ الحجم في الانخفاض أدنى وأدنى مما قد يشير إلى أن المتداولين غير متأكدين من أن الاتجاه الصعودي سيستمر. في أقرب وقت ونحن نرى كسر السعر إلى أدنى مستوى جديد، ونحن نرى صواريخ حجم السماء، مما يؤكد انعكاس. لمزيد من المعلومات حول استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الإلغاء، انقر هنا.


--- كتبه روب باسكي.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة مجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية! سجل هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


حجم التداول.


كيفية التداول في الأسواق فهم حجم.


حجم هو فقط مؤشر الرائدة حقا. يستخدم التجار المحترفين حجم التداول لتحديد اهتمام المستثمرين بالسوق - إنها طريقة فهم التراكم قبل الزخم والتوزيع قبل الزخم الهبوطي.


مؤشر حجم هوك يمنحك القدرة على رؤية شراء المهنية، بيع المهنية وليس الطلب. هذه البصيرة سوف تعطيك القدرة على التجارة مع الثقة.


هذا المؤشر قوية للغاية يؤدي أكثر من ثلاثمائة الحسابات في شريط ويوفر حجر الأساس لمجموعة هوك من الأدوات والمنهجية.


كيف يعمل حجم التداول.


التداول باستخدام حجم يمنحك ما يلي: حجم يؤكد قوة الاتجاه أو يشير ضعفه. ارتفاع حجم يشير إلى ارتفاع الفائدة انخفاض حجم يشير إلى انخفاض في الفائدة، أو بيان لا فائدة. قراءات حجم المتطرفة، أي حجم ذروة، وغالبا ما يسلط الضوء على انعكاسات الأسعار. النقاط التي يتداول فيها السوق على الحجم الكبير هي نقاط الدعم القوي والمقاومة. يمكن التحقق من صحة الانفجارات ومسامير السوق أو تجاهلها بمساعدة الحجم. تحليل حجم انتشار.


في عام 1930، أخذت سلطة سوق الأوراق المالية ريتشارد وايكوف حجمها وحللتها حتى وجد مؤشر تنبؤي وصفه ويكوف تحليل انتشار حجم (فسا). وقد ذهب العديد من التجار البارزين في العالم لاستخدام تحليل انتشار حجم ويكوف. وكان جيسي ليفرمور و جب مورغان من بين العديد من التجار الأثرياء الذين استخدموا فسا إلى نجاح كبير. ومنذ ذلك الحين تم الاعتراف بأن فسا هو مؤشر جيد للغاية.


البرنامج يأخذ حجم السوق، ومن ثم يقارن ذلك إلى عدد من العوامل الأخرى، مثل كل شريط في فتح وإغلاق، ومجموعة من عدد معين من مستويات حجم السابقة. ثم يجمع هذا مع متوسط ​​المدى الحقيقي لسعر السوق للتوصل إلى واحدة من المؤشرات الوحيدة لتحليل الأسعار حجم في العالم تسمى مؤشر هوكي حجم.


في قلب البرنامج هوك هو خوارزمية معقدة التي تنفذ أكثر من 300 حسابات لكل شريط حجم. ثم يعرض على الفور بالنسبة لك سواء شراء أو بيع حجم يهيمن على السوق. وبعبارة أخرى، فإنه لا اقول لكم فقط حجم، كما هو الحال مع برامج التداول الأخرى، ولكن في الواقع يخبرك ما إذا كان حجم هو شراء أو بيع حجم. إذا كان حجم شراء حجم، شريط أخضر. إذا كان حجم هو حجم بيع شريط أحمر، وعندما لا يكون هناك تحيز السوق شريط أبيض.


والنتيجة النهائية هي واحدة من المؤشرات الأكثر دقة التنبؤ حجم المتاحة. من خلال الأخذ بعين الاعتبار فتح وإغلاق شريط وتبحث في قضبان حجم السابقة فإنه يمكن الشعور مزاج السوق وعندما جنبا إلى جنب مع مؤشرات هوك أخرى، بمثابة الزناد للدخول والخروج إلى الصفقات، والتي بطبيعة الحال، يجعل الخاص بك وظيفة بسيطة.


الحجم هو ثاني أكثر قيمة من البيانات بعد السعر نفسه. حجم كبير يدل على أن هناك عدد كبير من المشاركين في السوق المشاركة في حركة السعر، بما في ذلك المؤسسات المالية، الذين يحققون أعلى معدل دوران في السوق. إذا كانت المؤسسات المالية تتداول، فهذا يعني أنها مهتمة بسعر ما عند مستوى معين وأنها تدفع حرفيا السعر صعودا أو هبوطا.


انخفاض حجم يخبرنا أن هناك عدد قليل جدا من المشاركين في السوق، وأنه لا المشترين ولا البائعين لديهم أي مصلحة كبيرة في السعر. في هذا السيناريو، لن تشارك أي مؤسسات مالية، وبالتالي فإن أي تحركات من التجار الفرديين ستكون ضعيفة.


حجم واتجاه.


حجم يساعدنا على تحديد صحة الاتجاه. الاتجاه الصعودي قوي وصحي إذا زاد حجم مع تحرك السعر مع الاتجاه، وينخفض ​​عندما يتحرك السوق في اتجاه العداد. وتسمى هذه فترات التصحيح أو "التراجع".


عندما ترتفع الأسعار وينخفض ​​حجمها، فإنه يخبر المتداولين بأن الاتجاه من غير المرجح أن يستمر. وقد تستمر الأسعار في الارتفاع بوتیرة أبطأ، وبمجرد أن یتحکم البائعون (وھو ما یظھر من خلال زیادة حجم التداول علی شریط أسفل)، فإن الأسعار ستنخفض. الاتجاه الهبوطي قوي وصحي إذا ارتفع الحجم مع انخفاض الأسعار وانخفاضها عندما يبدأ السعر في إعادة التتبع (التراجع) صعودا. وعندما ينخفض ​​السوق ويتقلص الحجم، من غير المحتمل أن يستمر الاتجاه الهبوطي. الأسعار إما أن تستمر في الانخفاض، ولكن بوتيرة أبطأ أو وقف السقوط والبدء في الارتفاع.


حجم والعكس.


عندما يرتفع حجم التداول عند مستويات سعرية معينة، يعرف المتداولون المحترفون أن هذا مؤشر واضح على زيادة الاهتمام الذي يبديه التجار على مستوى السعر هذا. إذا كان هناك اهتمام كبير، كما يتضح من شريط حجم، فهذا يعني أن مستوى مهم. هذه الملاحظة البسيطة من حجم يسمح للتجار لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الهامة التي من المرجح أن تلعب دورا هاما في المستقبل.


حيث المسامير حجم متطرفة، أكبر من أي المسامير التاريخية، وتسمى عموما ذروتها حجم، يجب أن التجار يبحثون عن أدلة عكس من السعر نفسه. يمكن للمسامير أحادية الحجم وحدها أن تجلب السوق إلى توقف مفاجئ. وكثيرا ما تحدث هذه الزيادات الحادة في الحجم خلال الإعلانات الاقتصادية الأساسية التي تحدث يوميا. أخبار يمكن أن يسبب ارتفاع في حجم ليوم واحد ثم تختفي مرة أخرى. ومع ذلك، لا يحدث العكس على مدار يوم واحد ولكن على مدى سلسلة من الأيام. إذا كان حجم أعلى من المتوسط ​​يبقى في السوق لعدة أيام ارتفاع حجم ضخم، ذروة حجم، وغالبا ما تشير إلى نقطة من انعكاس السوق.


حجم والانفجارات.


حجم يمكن أن تساعد على التحقق من صحة جميع أنواع الهروب. عندما يتم تعزيز السوق على انخفاض حجم، وزيادة في حجم يمكن أن يدل على أن من المقرر انقطاع. الاختراق الذي يحدث على ارتفاع حجم هو الاختراق صالحة، في حين أن الاختراق مع انخفاض حجم أكثر عرضة لتكون كاذبة. لماذا ا؟ ببساطة لأن عدم وجود حجم يشير إلى عدم الاهتمام من السوق والتجار.


يتم التحقق من خطوط الاتجاه وغيرها من الهروب أو إبطال في بنفس الطريقة تماما. حتى تتمكن من رؤية حجم هو دون سؤال أهم ومؤشر قوي للجميع. ومن الواضح بشكل ملحوظ في التنبؤ التحركات المستقبلية. عند البدء في دمج تحليل سعر وحدة التخزين بالاقتران مع مؤشر حجم، ثم لديك أداة التداول مذهلة تحت تصرفكم.


مشكلة حجم الفوركس.


لا يمكن قياس حجم العملات الأجنبية لسوء الحظ على وجه التحديد كما هو الحال بالنسبة للأسهم، حيث كل سهم المتداولة يساوي واحد على شريط الحجم. لذلك بيع 200 سهم يعني 200 في حجم البيع. في الأسهم يتم إدارة عدد الأسهم المتداولة والإبلاغ عنها من قبل البورصات المركزية، مثل بورصة نيويورك. هناك العديد من التبادلات في جميع أنحاء العالم التي تتبع كل حصة اشترى وبيعها، لذلك فمن السهل نسبيا للحصول على قياس دقيق لحجم الأسهم يجري تداولها على أساس دقيقة واحدة. وينطبق الشيء نفسه على الأسواق المستقبلية.


ومع ذلك، في الفوركس الفوركس السوق، لا يوجد تبادل مركزي. لذلك لا يمكننا حساب عدد العقود أو حجم العقود التي يتم تداولها في أي وقت من الأوقات. لذلك لحساب حجم في فوريكس، هو عدد من القراد، أو التغيرات في السعر، والذي يستخدم، والتي نستمد حجمنا.


علامة واحدة قياس 1 تغير السعر. كما يتحرك القراد صعودا وهبوطا حجم يرتفع. عندما يرتفع حجم، فإنه يشير إلى نشاط السوق مع المشاركين بنشاط شراء وبيع العملات. لذلك من هذا التحليل يمكننا الحصول على قياس نسبي للحجم باستخدام بيانات القراد. ولكن كيف نعرف إذا كان شراء أو بيع حجم؟


هذا هو المكان هوك فريدة من نوعها. ويستخدم خوارزميات رياضية معقدة لإنشاء (مع 80٪ + دقة) ما إذا كان حجم القراد هو شراء أو بيع حجم. حتى الآن، لأول مرة، تجار الفوركس لديهم أهم من جميع المؤشرات المتاحة لهم، فولوم. مزيج من حجم، فسا ومؤشرات الاتجاه في هوك جعله أداة البرمجيات الأكثر دقة المتاحة للتجار الفوركس. أليس من المستغرب أن تجار الفوركس المحترفين يستخدمون هوك؟


الانضمام إليها الآن، وتصبح الفوركس التاجر الذي تستحق أن تكون.


حجم بعد كل شيء هو الوقود الذي يدفع السوق، سواء أعلى وأقل. إذا لم يكن هناك حجم، ثم السوق من غير المرجح أن تتحرك بعيدا. فإنه يأخذ الجهد لسوق للتحرك، إما أعلى أو أقل، وإذا لم يكن هناك أي جهد أو حجم، ثم السوق سوف تتحرك إلى جانبية التوحيد، وكسر فقط مرة واحدة يزيد حجم كبير. هذه هي قوة تحليل انتشار حجم، الذي يقع في قلب منهجية هوك.


بعض من أكبر التجار الذين عاشوا من قبل مثل جيسي ليفرمور، W D غان، ريتشارد ويكوف وريتشارد ناي كل استخدام هذه التقنية باعتبارها حجر الزاوية في فلسفة التداول الخاصة بهم. فهموا قوة استخدام حجم وحجم العمل، وسمح لهم بالنجاح، حيث فشل الكثير من التجار.


الآن، في الماضي، مع خوارزمية حجم هوك فريدة من نوعها، لدينا أخيرا أدوات لرؤية حقا داخل السوق، والتجارة مع الثقة، مع العلم أننا نتداول مع الاتجاه وتدفق الأموال، وليس ضده.


حجم يسمح لنا أن نرى، وبدلا من السيارات من خلال ضباب البحر، على أمل تجنب وقوع حادث، ومؤشر حجم هوك يعطينا نظام الرادار فريدة من نوعها للتنقل بأمان في أسواق الفوركس.


هذا هو المؤشر النهائي، وزيادة أضعافا مضاعفة نجاحنا التجاري، وثقتنا، وتحليلنا للمخاطر على كل التجارة. دون ذلك، التداول هو اليانصيب. مع ذلك، قد يكون لديك تذكرة الفوز.


كما هو الحال مع كل مؤشر آخر، تعمل أداة فولوم عبر جميع الأطر الزمنية من الوقت اللحظي والقائمة على الرسم البياني لاستراتيجيات سلخ فروة الرأس، إلى المخططات اليومية والأسبوعية على المدى الطويل لتجار الاتجاه.


يعمل مؤشر هوك فولوم إنديكاتور في جميع الأسواق ويمكن استخدامه في جميع الأطر الزمنية لكل من الرسم البياني للوقت والوقت - بدءا من الترجيح على المدى الطويل وتداول الاتجاه على الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية وصولا إلى سرعة الانزلاق على مدار اليوم باستخدام الدقائق أو القراد المخططات.


بدء التداول مع حجم الحق الآن!


معلومات عنا.


طباعة جيدة.


اتصل بنا.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض أمنك المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كيفية استخدام حجم لتحسين التداول الخاص بك.


حجم التداول هو مقياس لمدى تداول أصل مالي معين في فترة زمنية معينة. بل هو أداة قوية جدا ولكن غالبا ما يتم تجاهل لأنه مؤشر بسيط من هذا القبيل. يمكن العثور على معلومات حجم في أي مكان تقريبا، ولكن عدد قليل من التجار أو المستثمرين يعرفون كيفية استخدام هذه المعلومات لزيادة أرباحهم وتقليل المخاطر.


بالنسبة لكل مشتر، يجب أن يكون هناك شخص يباع لهم الأسهم التي اشتروها، تماما كما يجب أن يكون هناك مشتر لكي يقوم البائع بالتخلص من أسهمه. هذه المعركة بين المشترين والبائعين للحصول على أفضل الأسعار في جميع الأطر الزمنية المختلفة يخلق حركة في حين تلعب العوامل التقنية والأساسية على المدى الطويل بها. استخدام حجم لتحليل الأسهم (أو أي أصول مالية) يمكن أن تعزز الأرباح وتقليل المخاطر أيضا. (انظر أيضا: التحليل الفني: أهمية الحجم.)


المبادئ التوجيهية الأساسية لاستخدام الحجم.


عند تحليل حجم، هناك مبادئ توجيهية يمكننا استخدامها لتحديد قوة أو ضعف خطوة. كما التجار، ونحن أكثر ميلا للانضمام إلى التحركات القوية وعدم اتخاذ أي جزء في التحركات التي تظهر ضعف - أو أننا قد مشاهدة حتى للدخول في الاتجاه المعاكس من حركة ضعيفة. هذه المبادئ التوجيهية لا تصدق في جميع الحالات، ولكنها تشكل مساعدة عامة جيدة في قرارات التداول.


حجم والسوق الفائدة.


يجب أن تشهد الأسواق الصاعدة ارتفاعا في الحجم. المشترين تتطلب زيادة الأرقام وزيادة الحماس من أجل الحفاظ على دفع الأسعار أعلى. زيادة الأسعار وانخفاض حجم تظهر عدم الاهتمام، وهذا هو تحذير من انعكاس محتمل. هذا يمكن أن يكون من الصعب التفاف عقلك حولها، ولكن الحقيقة البسيطة هي أن انخفاض الأسعار (أو الارتفاع) على حجم صغير ليست إشارة قوية. انخفاض السعر (أو الارتفاع) على حجم كبير هو إشارة أقوى أن شيئا في الأسهم قد تغيرت جذريا. (لمزيد من المعلومات، راجع عكس السوق وكيفية تحديدها.)


حركة الإرهاق والحجم.


في سوق صاعد أو هابط، يمكننا أن نرى التحركات الاستنفاد. هذه هي عموما التحركات الحادة في السعر جنبا إلى جنب مع زيادة حادة في حجم، مما يشير إلى نهاية محتملة للاتجاه. المشاركين الذين انتظروا ويخافون من فقدان المزيد من كومة الخطوة في قمم السوق، واستنفاد عدد من المشترين. في أسفل السوق، يؤدي انخفاض الأسعار في النهاية إلى إجبار أعداد كبيرة من التجار، مما يؤدي إلى تقلب وزيادة الحجم. وسوف نرى انخفاض في حجم بعد ارتفاع في هذه الحالات، ولكن كيف يستمر حجم للعب بها على مدى الأيام والأسابيع والشهور المقبلة يمكن تحليلها باستخدام المبادئ التوجيهية حجم أخرى. (للحصول على قراءة ذات صلة، ألق نظرة على 3 علامات رئيسية لأعلى سوق.)


إشارات صاعدة.


حجم يمكن أن تكون مفيدة جدا في تحديد علامات الصعودية. على سبيل المثال، تخيل زيادة الحجم على انخفاض السعر ثم يتحرك السعر أعلى، تليها خطوة إلى الوراء أقل. إذا كان السعر على العودة إلى الوراء أقل يبقى أعلى من الانخفاض السابق وحجم يتضاءل على الانخفاض الثاني، ثم هذا عادة ما يفسر على أنه علامة صعودية.


حجم وعكس الأسعار.


بعد تحرك السعر الطويل أعلى أو أقل، إذا بدأ السعر في المدى مع حركة السعر قليلا وحجم الثقيلة، وهذا غالبا ما يشير إلى انعكاس. (راجع الارتداد أو الإلغاء: معرفة الفرق للحصول على معلومات إضافية.)


الحجم والاختراقات مقابل الاختراقات الكاذبة.


على الاختراق الأولي من نطاق أو نمط الرسم البياني الأخرى، وارتفاع في حجم يدل على قوة في هذه الخطوة. التغير الطفيف في الحجم أو الانخفاض في حجم الاختراق يشير إلى عدم الاهتمام واحتمال أكبر لكسر كاذب.


تاريخ المجلد.


وينبغي النظر إلى الحجم بالنسبة إلى التاريخ الحديث. مقارنة اليوم إلى حجم قبل 50 عاما يوفر بيانات غير ذات صلة. وكلما زادت حداثة مجموعات البيانات، كلما كان من المرجح أن تكون أكثر ملاءمة.


مؤشرات الحجم.


مؤشرات حجم هي الصيغ الرياضية التي يتم تمثيلها بصريا في منصات الرسم البياني الأكثر استخداما. ويستخدم كل مؤشر صيغة مختلفة بعض الشيء، ولذلك ينبغي أن يجد التجار المؤشر الذي يعمل على نحو أفضل لنهج السوق الخاصة بهم. المؤشرات غير مطلوبة، ولكنها يمكن أن تساعد في عملية اتخاذ القرار التجاري. هناك العديد من مؤشرات حجم، وفيما يلي يقدم عينة من كيف يمكن استخدام العديد منها.


على مستوى الميزان (أوب): أوب هو مؤشر بسيط ولكن فعال. بدءا من عدد التعسفي، ويضاف حجم عندما ينتهي السوق أعلى، أو يتم طرح حجم عندما ينتهي السوق أقل. وهذا يوفر مجموع التشغيل ويظهر الأسهم التي تراكمت. كما يمكن أن تظهر الاختلافات، مثل عندما يرتفع السعر ولكن الحجم يتزايد بمعدل أبطأ أو حتى يبدأ في الانخفاض. ويوضح الشكل 5 أن أوب زيادة وتأكيد ارتفاع األسعار في سعر سهم شركة آبل) آبل (. (لمزيد من المعلومات حول أوب، انظر حجم التداول: طريقة المال الذكي.)


تشايكين تدفق المال: ارتفاع الأسعار يجب أن يرافقه ارتفاع حجم، لذلك هذه الصيغة تركز على توسيع حجم عندما تنتهي الأسعار في الجزء العلوي أو السفلي من نطاق اليومي، ثم يوفر قيمة للقوة المقابلة. عندما يغلق في الجزء العلوي من النطاق وحجم يتوسع، فإن القيم تكون عالية. عندما يغلق في الجزء السفلي من النطاق، والقيم تكون سلبية.


تشايكين تدفق المال يمكن أن تستخدم كمؤشر على المدى القصير لأنه يتأرجح، ولكنه أكثر شيوعا لرؤية الاختلاف. ويبين الشكل 6 كيف أن حجم لم يؤكد استمرار انخفاض أدنى (السعر) في الأسهم أبل. وأظهرت تدفقات المال تشايكين تباينا أدى إلى عودة أعلى في الأسهم. (للحصول على معلومات ذات صلة، راجع اكتشاف قنوات كيلتنر ومذبذب تشايكين.)


كلينغر حجم مذبذب: تذبذب فوق وتحت خط الصفر يمكن استخدامها لمساعدة إشارات التداول الأخرى. حجم كلينغر مذبذب يلخص تراكم (شراء) وتوزيع (بيع) أحجام لفترة زمنية معينة. في الشكل التالي نرى رقم سلبي جدا - وهذا في خضم اتجاه صعودي شامل - تليها ارتفاع فوق الزناد أو خط الصفر. بقي مؤشر مستوى الصوت إيجابيا في جميع أنحاء اتجاه السعر. وقد أشار انخفاض أدنى من مستوى الزناد في يناير 2018 إلى انعكاس المدى القصير. غير أن السعر استقر، وهذا هو السبب في عدم استخدام المؤشرات عموما بمعزل عن غيرها. معظم المؤشرات تعطي قراءات أكثر دقة عندما يتم استخدامها جنبا إلى جنب مع إشارات أخرى. (انظر الاتجاه-الإكتشاف مع تراكم / خط التوزيع لأكثر من ذلك).


الخط السفلي.


حجم هو أداة مفيدة للغاية، وكما ترون، وهناك العديد من الطرق لاستخدامه. هناك مبادئ توجيهية أساسية يمكن استخدامها لتقييم قوة السوق أو الضعف، وكذلك للتحقق مما إذا كان حجم يؤكد حركة السعر أو يشير إلى انعكاس. ويمكن استخدام المؤشرات للمساعدة في عملية اتخاذ القرار. باختصار، المجلد ليس أداة دقيقة للخروج والخروج - ومع ذلك، مع مساعدة من المؤشرات، يمكن إنشاء إشارات الدخول والخروج من خلال النظر في حركة السعر والحجم ومؤشر حجم. (لمزيد من القراءة، نلقي نظرة على تفسير حجم لسوق العقود الآجلة.)


حجم الفوركس.


حيث التجار المهنية جعل أموالهم.


حجم هو فقط مؤشر الرائدة حقا. بالنسبة للتاجر هذا يعني أنه هو السبيل الوحيد للحصول على لمحة عن المستقبل.


هذا هو السبب في التجار المهنية استخدام حجم لتفسير ما يفكر السوق في الواقع، قبل أي خطوة، والسماح لهم للاستفادة وفقا لذلك.


حجم يخبرنا حيث من المرجح أن يذهب السوق المقبل، والتي للتجار هو كل ما نحتاج إلى معرفته.


حجم يؤكد قوة الاتجاه أو يشير ضعفه. ارتفاع حجم يشير إلى ارتفاع الاهتمام بين التجار. انخفاض حجم يشير إلى انخفاض في الفائدة. قراءات حجم المتطرفة، أي حجم ذروة غالبا ما يسلط الضوء على انعكاسات الأسعار. النقاط التي يتداول فيها السوق على الحجم الكبير هي نقاط الدعم القوي والمقاومة.


يمكن التحقق من صحة الانفجارات ومسامير السوق أو تجاهلها بمساعدة الحجم.


تحليل حجم انتشار.


في عام 1930 استغرق تاجر يسمى ريتشارد ويكوف أخذ حجم وتحليلها حتى انه وجد مؤشر التنبؤية التي دعا ويكوف تحليل حجم الانتشار، أو فسا لفترة قصيرة. وقد ذهب العديد من التجار البارزين في العالم لاستخدام تحليل انتشار حجم ويكوف. وكان جيسي ليفرمور و جب مورغان من بين العديد من التجار الأثرياء الذين استخدموا فسا إلى نجاح كبير. منذ ذلك الحين تم الاعتراف بأن فسا هو مؤشر جيد للغاية، ومع ذلك، فقد حل محله شكل أقوى من التحليل يسمى تحليل سعر وحدة التخزين.


تحليل سعر التداول.


بدأت رحلة التداول الخاصة بي مع فسا منذ سنوات عديدة، وكنت محظوظة حقا. العديد من التجار يقضون سنوات يكافحون ويخسرون المال، قبل أن يكتشفوا أخيرا قوة الحجم. ومنذ ذلك الحين لقد وضعت وبناء على هذا النهج القوي تحليل السلوك السعر الذي أفضل أن استدعاء حجم تحليل السعر أو فبا.


هذا هو النهج الذي أدرسه الآن في جميع غرف التدريب الخاصة بي، لجميع الأسواق بما في ذلك الفوركس. في حين يستغرق وقتا طويلا لإتقان، تعلمت مرة واحدة أنك لن ننظر إلى الوراء.


أساسيات الحجم.


ومع ذلك، في الوقت الراهن، دعونا نعود إلى الأساسيات بحيث يمكنك الحصول على فهم وتقدير لماذا يستخدم حجم كمؤشر رئيسي من قبل التجار المحترفين. ثم يمكننا أن نلقي نظرة على كيفية استخدام فبا حجم للحصول على انها السلطة.


ارتفاع أو انخفاض؟


الحجم هو ثاني أكثر قيمة من البيانات بعد السعر نفسه. حجم كبير يدل على أن هناك عدد كبير من المشاركين في السوق المشاركة في حركة السعر، بما في ذلك المؤسسات المالية، الذين يحققون أعلى معدل دوران في السوق. إذا كانت المؤسسات المالية تتداول، فهذا يعني أنها مهتمة بسعر ما عند مستوى معين وأنها تدفع حرفيا السعر صعودا أو هبوطا.


انخفاض حجم يخبرنا أن هناك عدد قليل جدا من المشاركين في السوق، وأنه لا المشترين ولا البائعين لديهم أي مصلحة كبيرة في السعر. في هذا السيناريو لن تشارك أي مؤسسات مالية، وبالتالي فإن أي تحركات من التجار الفرديين ستكون ضعيفة.


حجم واتجاه.


حجم يساعدنا على تحديد صحة الاتجاه. الاتجاه الصعودي قوي وصحي إذا ارتفع حجم مع تحرك السعر مع الاتجاه وينخفض ​​عندما يتحرك السوق في اتجاه العداد. وتسمى هذه فترات التصحيح أو "التراجع".


عندما ترتفع الأسعار وينخفض ​​حجمها، فإنه يخبر المتداولين بأن الاتجاه من غير المرجح أن يستمر. قد تستمر الأسعار في الارتفاع بوتيرة أبطأ، وبمجرد أن يتحكم البائعون (والذي سيعزى إلى زيادة حجم التداول على شريط هابط)، ستنخفض الأسعار.


الاتجاه الهبوطي قوي وصحي إذا ارتفع الحجم مع انخفاض الأسعار وانخفاضها عندما يبدأ السعر في إعادة التتبع (التراجع) صعودا.


وعندما ينخفض ​​السوق ويتقلص الحجم، من غير المحتمل أن يستمر الاتجاه الهبوطي. الأسعار إما أن تستمر في الانخفاض، ولكن بوتيرة أبطأ أو وقف السقوط والبدء في الارتفاع.


الحجم والعكس.


عندما يرتفع حجم التداول عند مستويات سعرية معينة، يعرف المتداولون المحترفون أن هذا مؤشر واضح على زيادة الاهتمام الذي يبديه التجار على مستوى السعر هذا. إذا كان هناك اهتمام كبير، كما يتضح من شريط حجم، فهذا يعني أن مستوى مهم.


هذه الملاحظة البسيطة من حجم يسمح للتجار لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الهامة التي من المرجح أن تلعب دورا هاما في المستقبل.


حيث المسامير حجم متطرفة، أكبر من أي المسامير التاريخية، وتسمى عموما ذروتها حجم، يجب على التجار البحث عن أدلة من السعر نفسه.


يمكن للمسامير أحادية الحجم وحدها أن تجلب السوق إلى توقف مفاجئ. وكثيرا ما تحدث هذه الزيادات الحادة في الحجم خلال الإعلانات الاقتصادية الأساسية التي تحدث يوميا. أخبار يمكن أن يسبب ارتفاع في حجم ليوم واحد ثم تختفي مرة أخرى.


ومع ذلك، لا يحدث العكس على مدار يوم واحد ولكن على مدى سلسلة من الأيام. إذا كان حجم أعلى من المتوسط ​​يبقى في السوق لعدة أيام ارتفاع حجم ضخم، ذروة حجم، وغالبا ما تشير إلى نقطة من انعكاس السوق.


حجم وكسر.


حجم يمكن أن تساعد على التحقق من صحة جميع أنواع الهروب.


عندما يتم تعزيز السوق على انخفاض حجم، وزيادة في حجم يمكن أن يدل على أن من المقرر انقطاع. الاختراق الذي يحدث على ارتفاع حجم هو الاختراق صالحة، في حين أن الاختراق مع انخفاض حجم أكثر عرضة لتكون كاذبة. لماذا ا؟ ببساطة لأن عدم وجود حجم يشير إلى عدم الاهتمام من السوق والتجار.


يتم التحقق من خطوط الاتجاه وغيرها من الهروب أو إبطال في بنفس الطريقة تماما. حتى تتمكن من رؤية حجم هو دون سؤال أهم ومؤشر قوي للجميع. ومن الواضح بشكل ملحوظ في التنبؤ التحركات المستقبلية.


عند البدء في دمج تحليل سعر وحدة التخزين بالاقتران مع مؤشر حجم، ثم لديك أداة التداول مذهلة تحت تصرفكم.


مشكلة حجم النقد الاجنبى.


لا يمكن قياس حجم العملات الأجنبية لسوء الحظ على وجه التحديد كما هو الحال بالنسبة للأسهم، حيث كل سهم المتداولة يساوي واحد على شريط الحجم.


بيع 200 سهم يعني 200 في حجم البيع. في الأسهم يتم إدارة عدد الأسهم المتداولة والإبلاغ عنها من قبل البورصات المركزية، مثل بورصة نيويورك. هناك العديد من التبادلات في جميع أنحاء العالم التي تتبع كل حصة اشترى وبيعها، لذلك فمن السهل نسبيا للحصول على قياس دقيق لحجم الأسهم يجري تداولها على أساس دقيقة واحدة. وينطبق الشيء نفسه على الأسواق المستقبلية.


ومع ذلك، في سوق الفوركس الفوري ليس هناك تبادل مركزي. لا يمكننا الاعتماد على عدد العقود أو في الواقع حجم العقود المتداولة في أي وقت من الأوقات. لذلك لحساب حجم في الفوركس هو عدد القراد أو التغيرات في السعر الذي يستخدم، والتي نستمد منها حجمنا.


علامة واحدة يقيس حجم واحد. كما يتحرك القراد صعودا وهبوطا حجم يرتفع. عندما يرتفع حجم، فإنه يشير إلى نشاط السوق مع المشاركين بنشاط شراء وبيع العملات.


من هذا التحليل يمكننا الحصول على حجم من حجم مع بيانات القراد، ولكن كيف نعرف إذا كان شراء أو بيع حجم؟


تم حل المشكلة.


هذا هو المكان الذي منصات مثل ميتاترادر ​​4 وغيرها خطوة. أنها توفر حجم الفوركس مجانا كجزء من منصة القياسية.


الآن، ولأول مرة، تجار الفوركس لديهم أهم من جميع المؤشرات المتاحة لهم، فولوم، وأفضل لا يزال & # 8211؛ هو حر مع منصة MT4! إذا كنت ترغب في اكتشاف المزيد عن كيفية استخدام فبا في جميع التداول بلدي، لماذا لا تنضم لي في واحدة من بلدي غرف التدريب الحية.


تجدنا على شبكة الإنترنت.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


تجارة السلع.


الأسهم التجارية.


تابعني على تويتر.


منصات التداول لدينا.


تنصل.


العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

Comments

Popular posts from this blog

حر فوريكس بيبس بيكس مهاجم مؤشر

حساب خيارات الأسهم حساب التعويض

فوركس سربيجا ميتا ترادر 4